سياسة الخصوصية

يُعتبر www.esteshary.com موقعًا مستقلًا، يجد القارئ العربي فيه كل ما يحتاج معرفته من معلومات عن الأمراض وأسبابها وعلاجعها وطرق الوقاية منها، وكل ما يخص الصحة والاستشارات الطبية. ويسمح الموقع باستخدامه وفقًا للشروط الآتية: إن استخدامك لموقع www.esteshary.com يُعتبر قبولًا منك بهذه الشروط، وفي حال لم تقبلها بالكامل فإن دخولك و/أو استخدامك للموقع يعتبر دون إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فورًا.

و يسرنا تلخيص سياستنا الخصوصية بالتالي:

  1. نرجو من كل متصفح/ة لـموقعنا esteshary.com أن يقرأ بتمعّن ويفهم الأحكام في هذه الاتفاقية التي تخضع لمبادئ حُسن النية؛ والأعراف المتبعة على شبكة الإنترنت.‏
  2. استخدامك لموقع esteshary.com مقتصر على الأغراض المشروعة فقط، وواجب الامتناع عن نشر كل ما قد يتضمن إخلالًا بالأخلاق أو إساءة للآخرين -أفرادًا وهيئات رسمية أو أهليه- أو إهانة عرقية أو إساءة للمقدسات، أو تحرض على العنف أو تندرج تحت الفعل الإجرامي، أو تخالف القانون أو أي فعل يترتب عليه مساءلة جزائية و/ أو مدنية.
  1. استخدام الموقع يتيح لك فقط أن تنتفع من المعلومات الوادة فيه بشكل شخصي، ويمنع استخدام أي من محتويات الموقع لأغراض تجاري وربحية.
  2. الموقع يتمتع بالحق الكامل والمشروع لتعديل أو زيادة أو تغيير هذه الشروط وفقًا لما هو مناسب وفي أي وقت، وعلى المستخدم مراجعة الشروط أولًا بأول لمتابعة التحديثات على الشروط والالتزام بمضمونها.
  3. من المحظور إعادة نشر، أو طبع ، أو توزيع جزء، أو كل محتويات موقع دون موافقة خطية من الشركة المالكة لهذا الموقع. إلا أن يشار إلى الموقع كمصدر للمعلومة المقتبسة. وفي حال تم التعديل بالحذف والإضافة والتحليل يجب الإشارة إلى موقع esteshary.com كمرجع لما أُخذ من معلومات أو مواد.
  4. موقع “استشاري” الإلكتروني، والشعارات الخاصة بالموقع، هي علامات تجارية مسجلة وجميع الحقوق المتعلقة بذلك محفوظة ومملوكة من قبل الشركة المالكة لهذا الموقع. إن العلامات التجارية لأطراف ثالثة والمستخدمة في موقع esteshary.com هي ملك لأصحابها.
  5. يتحمل المتصفح/ة كامل المسؤولية المترتبة على استخدام الموقع والمخاطر المحتملة من وجود أي انقطاع أو أخطاء أو وجود فيروسات أو آفات البرامج في ما يقدمه الموقع.
  6. يلتزم الموقع esteshary.com بحفظ وتخزين معلومات المستخدمين للموقع بشكل سري وآمن. إضافة لحفظ بيانات المشتركين والأعضاء للاستخدامات المتعلقة بالعمل دون مقابل مادي، ولا يضمن الموقع حماية أي من البيانات الخاصة بالمشاركين من التسريب أو التخريب بأسي وسيلة تم ذلك. وللموقع الحق في إلغاء الامتيازات المقدمة للمشتركين بالعضوية دون إنذار مسبق وفي أي وقت.
  1. لا يتحمل موقع استشاري -بمن فيه من فريق إعداد للمواد أو منتجين أو موزعين- مسؤولية أي ضرر (مادي/ معنوي) أو أي ضرر (مباشر و/أو غير مباشر) بسبب عدم صحة المعلومات التي يقدمها، أو بسبب أي خلل أو عيب في الموقع ينشأ عن استخدام أو عدم قابلية استخدام الموقع.
  2. تعتبر كافة حقوق الملكية الفكرية بما في ذلك حقوق المؤلف والطبع والنشر وحقوق قواعد البيانات وطرق العرض والعلامات التجارية ضمن محتويات موقع esteshary.com مملوكة أو مرخصة لشركة “استشاري لميتيد” أو موقع www.esteshary.com. ويقر المستخدم بأن كافة المحتويات والمواد الموجودة والمتوفرة في هذا الموقع تخضع للحماية بواسطة حقوق الملكية الفكرية المعمول بها في العالم.
  3. يمنع استخدام حقوق الملكية الفكرية المبينة في موقع esteshary.com لغايات أخرى غير تلك المطابقة لشروط اتفاقية استخدام موقع www.esteshary.com والمعرفة هنا وبالتالي لا يحق استعمالها أو عرضها لغير هذه الغايات أو لأي سبب إلا بإذن مسبق من شركة “استشاري لميتيد” أو www.esteshary.com.

    ويتحمل المستخدم/ة كامل المسؤولية القانونية مترتبة على أي مخالفة أو تعدٍ على أي حق من حقوق الملكية الفكرية لشركة “استشاري لميتيد” أو www.esteshary.com وإنك كمستخدم توافق على أن تعوض شركة “موضوع ليمتد” أو www.esteshary.com وجميع مدراء الشركة وموظفيها ووكلائها عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.

  4. يوافق المستخدم على أنه قام بتزويد الموقع ببيانات صحيحة وتحتوي عنوانك المخصص لغايات تبادل أي إشعار أو إنذار تتعلق باستخدامك لموقع esteshary.com وأن الموقع لا يتحمل مسؤولية صحة المعلومات المقدمة ولا يتحمل أي مسؤولية ناتجة عن استخدامها.
  5. ينبغي على أي مستخدم/ة أو مشارك/ة بالعضوية الإلمام بهذه القشروط والموافقة عليها قبل استخدام الموقع.

    تُطبق على هذه الشروط قوانين المملكة الأردنية الهاشمية.

    استخدام الموقع يتيح لك فقط أن تنتفع من المعلومات الوادة فيه بشكل شخصي، ويمنع استخدام أي من محتويات الموقع لأغراض تجاري وربحية.وقع استشاري -بمن فيه من فريق إعداد للمواد أو منتجين أو موزعين- مسؤولية أي ضرر (مادي/ معنوي) أو أي ضرر (مباشر و/أو غير مباشر) بسبب عدم صحة المعلومات التي يقدمها، أو بسبب أي خلل أو عيب في الموقع ينشأ عن استخدام أو عدم قابلية استخدام الموقع.

    1. تعتبر كافة حقوق الملكية الفكرية بما في ذلك حقوق المؤلف والطبع والنشر وحقوق قواعد البيانات وطرق العرض والعلامات التجارية ضمن محتويات موقع esteshary.com مملوكة أو مرخصة لشركة “استشاري لميتيد” أو موقع www.esteshary.com. ويقر المستخدم بأن كافة المحتويات والمواد الموجودة والمتوفرة في هذا الموقع تخضع للحماية بواسطة حقوق الملكية الفكرية المعمول بها في العالم.
    2. يمنع استخدام حقوق الملكية الفكرية المبينة في موقع esteshary.com لغايات أخرى غير تلك المطابقة لشروط اتفاقية استخدام موقع www.esteshary.com والمعرفة هنا وبالتالي لا يحق استعمالها أو عرضها لغير هذه الغايات أو لأي سبب إلا بإذن مسبق من شركة “استشاري لميتيد” أو www.esteshary.com.

      ويتحمل المستخدم/ة كامل المسؤولية القانونية مترتبة على أي مخالفة أو تعدٍ على أي حق من حقوق الملكية الفكرية لشركة “استشاري لميتيد” أو www.esteshary.com وإنك كمستخدم توافق على أن تعوض شركة “موضوع ليمتد” أو www.esteshary.com وجميع مدراء الشركة وموظفيها ووكلائها عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.

    3. يوافق المستخدم على أنه قام بتزويد الموقع ببيانات صحيحة وتحتوي عنوانك المخصص لغايات تبادل أي إشعار أو إنذار تتعلق باستخدامك لموقع esteshary.com وأن الموقع لا يتحمل مسؤولية صحة المعلومات المقدمة ولا يتحمل أي مسؤولية ناتجة عن استخدامها.
    4. ينبغي على أي مستخدم/ة أو مشارك/ة بالعضوية الإلمام بهذه القشروط والموافقة عليها قبل استخدام الموقع.

      تُطبق على هذه الشروط قوانين المملكة الأردنية الهاشمية.