علاج يكبر المؤخرة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:١٥ ، ١ يوليو ٢٠١٨
علاج يكبر المؤخرة

تسعى معظم السيدات لإبراز ملامح أنثوثتهن والمتمثلة بانتفاخ المؤخرة وكبر حجمها والحصول على مظهر متناسق مع باقي أجزاء الجسم، فباتت إحدى صيحات الموضة الحديثة ومطلب أغلب السيدات اللواتي يسعين بشتى الطرق لتكبيرها إما باللجوء لعمليات التجميل، أو تناول أطعمة معينة، أو باستعمال الخلطات المختلفة وغيرها.

 

 علاج لتكبير المؤخرة


تناول بعض الأغذية التي تسهم في تكبير المؤخرة

  • الفليفلة الحمراء: تتميز الفليفلة الحمراء بغناها بفيتامين سي الذي له دور فعال في زيادة إنتاج الكولاجين المهم لنمو أنسجة العضلات وتكوينها، فينصح بتقشير الفليفلة قبل تناولها؛ لتسهيل عملية هضمها.

 

  • الكركم: يسهم الكركم في التّعزيز من عملية نمو الخلايا وتكوُّن الأنسجة العضلية وبخاصة تلك الموجودة في المؤخرة، ممّا يسهم في تكبيرها، لذلك ينصح بإضافته لأطباق الطعام المختلفة.

 

  • الصويا: تعد من المصادر المهمة للبروتينات النباتية، بالإضافة لاحتوائها على كميات كبيرة من الأحماض الأمينية التي تحفز من بناء العضلات وتكوينها، كما تحتوي على نسب ضئيلة من الدهون.

 

  • البيض: في حال كنتِ ترغبين في التمتع بمؤخرة منتفخة، فما عليك إلا تناول البيض الذي يحتوي على نسب عالية من الأوميجا 3 وفيتامين د، الذي يساعد في إصلاح التّلف في الأنسجة العضلية، فيوصى بتناول بيضة واحدة في وجبة الفطور بشكل يومي، ويحذر من تناول البيض في حال كنت تعانين من ارتفاع نسبة الكولسترول.

 

  • الكيوي: يعرف الكيوي بفوائده المتعدّدة وبخاصة للخلايا العضلية وإصلاح التالف منها وتقويتها؛ لغناها بفيتامين سي ومضادات الأكسدة، لذلك يعتبر الكيوي من الأطعمة التي تزيد من انتفاخ المؤخرة.

 

  • الريكوتا: نوع من أنواع الجبن الذي يتميّز بغناه بالأحماض الأمينية التي تسهم في تحفيز نمو العضلات، وبخاصة عضلات المؤخّرة، لذلك ينصح بإضافتها لأطباق السلطات المتنوعة، أو تناولها مع وجبة الإفطار للحصول على الفوائد المختلفة.

 

  • الخيار: يفضل أكل ثمرة الخيار مع القشرة الخارجية لها؛ لفائدته في بناء أنسجة العضلات وتكوينها.

 

  • الكينوا: تعتبر الكينوا المصدر الأفضل للبروتينات النباتية الكاملة والأحماض الأمينية التي تسهم في نمو العضلات وانتفاخها، وبخاصة تلك التي في منطقة المؤخرة.

 

  • الماكريل: نوع من أنواع الأسماك التي تحتوي على نسبة مرتفعة من أحماض الأوميغا 3 والبروتين الذي يحفز من نمو العضلات وتكوينها.

 

استعمال وصفة منزلية لتكبير المؤخرة

  • نحضر (كميةً من الماء الدافئ، وتمرًا سكريًّا، وملعقةً صغيرةً من الزبدة أو السمنة، وملعقةً صغيرةً من الحلبة، وكوبًا من الحليب).

طريقة الاستعمال: نضع ملعقة من السمنة على النار لمدة ثلاث دقائق، ونضع بضع حبات من التمر السكري في كمية من الماء الدافئ، ونضيف كوبًا من الحليب إلى المزيج، ونخلطها بشكل جيد، ويوصى بأخذ الخليط بشكل يومي صباحًا ومساءً لمدة شهر كامل؛ للحصول النتائج المطلوبة.

 

 

 استخدام بعض الأعشاب لتكبير منطقة المؤخرة


خلطة لتكبير المؤخرة: نحضر مقدار ملعقتين من مطحون الحلبة، وملعقتين من خميرة البيرة، والقليل من عشبة جنين الماعز، وعشبة القيروان.

طريقة الاستعمال: تخلط جميع المكونات السابقة معًا بشكل جيد، ويضاف مقدار أربعة ملاعق منها إلى كوب كبير من الماء وتمزج جيدًا حتى تصبح شبيهةً بالكريم، ثم يطبّق المزيج على منطقة المؤخرة مع عمل حركات دائرية لها، ويترك المزيج لمدة ستة ساعات، أو يمكن تركه لمدة ليلة كاملة وغسله في الصباح عند الاستيقاظ من النوم، ويفضل تكرار هذه الطريقة بشكل يومي لمدة أسبوع لملاحظة النتيجة المرجوة.