فوائد أبو فروة للجنس

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٢٤ ، ٢ يوليو ٢٠١٨

أبو فروة هي نبات الكستناء والكستناء تعتبر من فصيلة النباتات البلوطية وتزع الكستناء في المناطق الدافئة المعتدلة الحرارة وتستخدم الكستناء في تزيين الطعام ويمكن تناول الكستناء فهي تصنع وتعتبر نوع من أنواع المكسرات.

الكستناء من النباتات اللذيذة التي يكثر الأشخاص تناولها في فصل الشتاء ةبالأخص تناولها بالقرب من المدفئة ومشاهدة التلفاز مع العائلة.

وللكستناء العديد من الأنواع والأصناف ومنها الكستناء اليابانية والكستناء الأوروبية والكستناء المهجنة والكستناء الأمريكية والكستناء الصينية والكستناء التركية وهذه الأنواع من الكستناء تصنف حسب المكان والمنطقة التي تزرع فيها.

 

فوائد نبات أبو فروة (الكستناء) للجنس:


  1. إن تناول الكستناء يعمل على تقوية الرغبة الجنسية والشهوة وبالنسبة عند الرجال.
  2. إن نبات أبو فروة يعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية في الجسم مما ينتج عن ذلك تحسين في أداء تصبب الدم والأكسجين في جميع مناطق الجسم وأعضاءه، لذلك فإن الكستناء تستخدم في علاج العجز الجنسي.
  3. تتضمن الكستناء على الكثير من الميزات التي تساهم في علاج العجز الجنسي مما تعمل على تحسين وزيادة القدرة الجنسية عند الرجال.
  4. إن نبات أبو فروة وهو الكستناء يساعمل ويعمل على تكاثر عدد الحيوانات المنوية وبالأخص عند الرجال، كما أنها تستخدم في علاج ضعف الإنتصاب وبالأخص عند الرجال.

 

فوائد أخرى للكستناء( نبات أبو فروة):


  1. إن الكستناء تتضمن في خواصها على العديد من الفيتامينات.
  2. إن تناول الكستناء يساهم في الحد من إمتصاص الكولسترول في الجسم كما أن الكستناء من النباتات الغنية بالألياف كما أنها تساهم في منع إمتصاص البروتين الزائد في الأمعاء.
  3. تتضمن الكستناء على نسبة قليلة من الدهون لذلك فإنها تحتوي على كميات قليلة من السعرات الحرارية، ولكنها تتضمن على العديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة لجسم الإنسان التي تساعد في بناء العظام والأسنان ومن الأمثلة على بعض هذه المعادن والبفيتامينات المنغنيزوالحديد والفسفور والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك.
  4. إن الكستناء تتضمن على مستويات مرتفعة من البروتينات كما أنها ذات قيمة غذائية عالية.
  5. إن الكستناء تتضمن على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين C فهذا الفيتامين يعمل على بناء الأسنان والعظام، كما أن فيتامين سي يعمل على الحفاظ على الأوعية الدموية كما أنه يقي الجسم من الإصابة بأي نوع من انواع الالتهابات فإن فيتمامين سي يحتوي على مواد مضادة للأكسدة.
  6. إن تناول الكستناء يساعد في خفض نسبة ضغط الدم في الجسم كما أنها تعمل على خفض معدل سرعة نبض القلب وذلك بسبب إحتوائها على البوتاسيوم والصوديوم.

 

إن تناول الكستناء يساهم في الحفاظ على صحة الطفل الجنين ومنع تعرضه لأي تشوه خلقي أثناء فترة الحمل، كما أن الكستناء تتضمن على حمض الفوليك الذي يعمل في بناء خلايا الدم الحمراء في الجسم.